التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ليفربول أمام ريد بول سالزبورج اليوم الثلاثاء 25 / 8 / 2020 في ودية الأندية
ليفربول

ينتظر الملايين من محبي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم انطلاق مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج اليوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس 2020 في ودية الأندية الأخيرة، ويدخل حامل لقب الدوري الإنجليزي للمحترفين هذا اللقاء الودي بروح معنوية مرتفعة جداً حيث يتجهز نجوم الريدز لانطلاق الموسم الجديد للبطولة المحلية، كما يسعى المدرب الألماني يورجن كلوب متابعة نقاط الضعف لدي لاعبيه للعمل على تصحيحها.

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ريد بول سالزبورج على أحد الملاعب الكبري التي تقع في النمسا، وعلى الرغم من أن المواجهة ستكون ودية وليست رسمية إلا أن اللاعب المصري محمد صلاح ورفاقه يسعون لتقديم أداء مميز وقياس مواطن الضعف والقوى لدي اللاعبين قبل انطلاق الدوري الإنجليزي للمحترفين الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي قدم طوال أداء مميز ورائع حطم من خلاله كل المقايس وانفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقاط كبير، ويتطلع الريدز أن يقدم أداء جيد في الموسم الذي سينطلق قريباً.

تشكيلة ليفربول أمام ريد بول سالزبورج

من المتوقع أن تشهد تشكيلة ليفربول أمام ريد بول سالزبورج الاعتماد على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وستكون تشكيلة ليفربول أمام ريد بول سالزبورج كالتالي:

  • في حراسة المرمى: أليسون.
  • في خط الدفاع: فان دايك، وليايامز وجوميز، روبيرتسون.
  • في خط الوسط: جونز، فابينهو، ونابي كيتا.
  • في قلب الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات