التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا اعتماده تشكيلة فريقه أمام باريس سان جيرمان، والتي تأتي في سياق الاستعداد لخوض لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيسعي المدرب الإسباني لقيادة فريقه نحو الفوز مستغل نشوة الانتصار والسعادة التي يمر بها اللاعبين، محققين نتائج مميز وساعين خلف تحقيق المزيد من الانتصارات.

تبث مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية.

وكان مان سيتي قد تغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لكن هذا الفوز لا يكفي ليصعد السيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا، فيتوجب عليها أن يحقق الفوز على غريمه وسيكون التعادل السلبي كافي لينتقل مان سيتي لنهائي البطولة.

ويستغل السيتي الانتصارات المميزة التي حققها مؤخراً فيواصل احتلاله مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، وكان أخر انتصاراته الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون در.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام باريس سان جيرمان

في حراسة المرمى : إيدرسون

في خط الدفاع : والكر، ستونز، دياس، كانسيلو

في خط الوسط : رودري، إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفا

في خط الهجوم: كيفن دي بروين، فيل فودين، رياض محرز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *