التخطي إلى المحتوى
تعرف على أليو بادجي لاعب الاهلى الجديد عن قرب .. السيرة الذاتية لـ السنغالي أليو بادجي
أليو بادجي

تقرير عن أليو بادجي على لاعب الاهلى الجديد ،وهو سنغالى الجنسية ،وفي السنغال ربما لا نسمع عن أندية عريقة أو مرموقة تنافس على البطولات القارية لكن ما يعرف عن “الأسود” وهو اللقب الذي يحمله المنتخب السنغالي بأنهم عبارة عن مناجم لانتاج اللاعبين ولعل أبرزهم في الفترة الأخيرة ساديو ماني نجم ليفربول الحالي وأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

إحتياج الاهلى لمهاجم قوى ينهى الهجمات ،وقد جائت الفترة الماضية لشهدت ارتباط الأهلي بالتعاقد مع الشاب السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي من أجل تدعيم الجانب الهجومي ليكون صاحب الـ22 عامًا الفرصة لقيادة الجانب الهجومي في ظل عدم استقرار السويسري رينيه فايلر على المهاجم الذي سيقود فريقه في مختلف التحديات المحلية والقارية.

السيرة الذاتية لـ السنغالي أليو بادجي

فمن هو أيو بادجى لاعب الاهلى الجديد ،حيث قد بداية بادجي كانت تقليدية حيث بدأ خطوته الأولى من فريق كاسا سبورت السنغالي وهو ناد ساهم في ظهور العديد من المواهب على مستوى الكرة السنغالية لعل أبرزهم إسماعيلا سار نجم واتفورد الحالي، هذه التجربة منحت المهاجم الشاب لكي يظهر أملاً في الوصول للمرحلة الثانية وهيّ الخروج لأوروبا والاحتراف للسير على نهج نجوم الكرة في السنغال.

وقد جاء مشوار بادجي مع الكرة ،حيث قد  اتخذت المرحلة الثانية من خلال الدوري السويدي عندما انتقل إلى فريق ديورجاردينز في يناير 2017 لتكون بدايته من فريق الشباب بالنادي وتحديدًا مع فريق 21 عامًا.

السيرة الذاتية لـ السنغالي أليو بادجي  ،فهو الشاب والذي يتميز بالطول الفارع استطاع أن يخطف الأنظار جيدًا بعدما شارك في 16 مباراة مع فريق الشباب ليسجل 12 هدفًا ويصنع ثلاث تمريرات حاسمة وهو الأمر الذي جعله يلتحق بالفريق الأول في نفس عام انتقاله.

بادجي مشاركته إجمالاً مع فريقه السويدي شارك في 54 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل 15 هدفًا ويصنع أربع تمريرات حاسمة.

أليو بادجي
أليو بادجي

السنغالي أليو بادجي اللاعب الشاب شارك منذ انتقاله إلى النمسا في 34 مباراة رفقة رابيد فيينا ليسجل تسعة أهداف ويساهم في ثلاثة أهداف ليكون تحت دائرة أعرق الأندية التركية وتحديدًا فريق جالطة سراي الذي حاول في أكثر من مناسبة التعاقد مع بادجي الأولى عندما كان لاعبًا في السويد والمرة الثانية خلال الأونة الأخيرة بحسب ما ذكرته صحيفة “يانيتيك” التركية.

أما على الصعيد الدولي،فقد شارك بادجي في تسع مباريات رفقة منتخب بلاده السنغال تحت 20 عامًا ليسجل هدفًا ويصنع آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *