التخطي إلى المحتوى
عمر خربين يرتدى قميص الوحدة الإماراتي لمدة موسمين ونصف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، التعاقد مع المهاجم الدولي السوري، عمر خربين، قادما من صفوف فريق الهلال السعودي، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقد اللاعب مع ناديه السابق.

وكانت مسيرة اللاعب السوري حافلة بالبطولات مع نادى الهلال، حيث شارك اللاعب مع فريق الهلال في 78 مباراة، نجح المهاجم السوري عمر خربين من احراز 36 هدفا، بالإضافة الى صنع 12 تمريرة حاسمة، وعلى مستوى البطولات نجح خربين بالتتويج مع الهلال بـ3 القاب محلية على مستوى دوري المحترفين، بالإضافة إلى لقبين غاليين بكاس خادم الحرميين الشريفين.

كما نجح الهلال بمشاركة الدولي السوري خربين، بالتتويج بلقب كاس السوبر السعودي وفضية بطولة اسيا لنسخة 2017،  وفاز بلقب هداف دوري أبطال آسيا من نفس العام، وافضل لاعب في اسيا لعام 2017، كما نجح الهلال بمشاركة خريبين من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لنسخة 2019.

وكان الهلال قد نجح في ضم اللاعب الدولي عمر خربين في الأول من يناير لعام 2017، على سبيل الإعارة قادما من الظفرة الإماراتي، ثم نجح الهلال في الحصول على اللاعب بشكل نهائي في يوليو من نفس العام، وخلال عام 2019 انتقل خريبين على سبيل الإعارة إلى فريق بيراميدز، ثم عاد مرة أخرى إلى الهلال شهر يوليو من نفس العام.

وحسم الوحدة الإماراتي الجدل الكبير، والخاص بانتقال اللاعب حيث ترددت أسماء الكثير من الأندية العربية و التي ترغب بضم اللاعب ولا سيما ان عقد اللاعب مع الهلال قد انتهى، واصبح اللاعب حر ويحق له الانتقال الى أي نادى، وتعاقد الوحدة مع خريين الذي بلغ 27 عاما بشكل حر لمدة موسمين ونصف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *