التخطي إلى المحتوى
قنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وتركيا في بطولة اليورو 2020 وموعدها

قنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وتركيا في بطولة اليورو موعد مباراة منتخب تركيا ضد إيطاليا ينتظر عشاق كرة القدم مباراة الإفتتاح يورو 2020 والتي تكون بين كل من منتخب إيطاليا و منتخب تركيا يتم إقامتها على ملعب الأوليمبيكو وهذا داخل منافسات الجولة الأولى المرحلة الأولى من مسابقات كأس أمم أوروبا 2020 وإيطاليا هي أحد الدول التي تستضيف مباريات المجموعة الأولى والتي تضم كل من إيطاليا وتركيا و منتخب سويسرا و منتخب ويلز.

قنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وتركيا في بطولة اليورو

وقد قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وما أن يتم تقسيم مباريات بطولة اليورو على 11 دولة وهذا القرار كان نتيجة لوجود فيروس كورونا و تأثيرها وإنتشارها على مستوى العالم وهي درجة أثراً كبيراً على جميع الدول على مستوى العالم من الناحية الإقتصادية.

ومن المعروف لنا جميعاً أنه كان من المقرر إقامتها هذه المباريات في العام الماضي ونتيجة لتفشي فيروس كورونا على مستوى العالم و تأثر العالم كاملاً به تم تأجيل هذه المسابقات إلى مدة عام كامل حتى يستعد جميعاً المنتخبات بطريقة جي.

موعد مباراة الافتتاح بين تركيا وايطاليا

وسوف يتم إقامة مباراة الإفتتاح بين تركيا وايطاليا يوم الجمعة 11 يونيو 2021 وهذا في تمام الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

وأن من المعروف أن وجود منتخب إيطاليا تحت قياده مدربه ريبورت مانشينى يعتبر من أول المرشحين للحصول على لقب هذه البطولة وخصوصاً أنه سوف يستغل عامل الأرض فهى نقطة قوية تحفظة وتجعلة يستطيع تحقيق أول ثلاث نقاط له داخل هذه البطولة لينطلقوا منها نحو التأهل ومن ناحية أخرى سوف يكافح المنتخب التركي بجميع عناصره الشابة والمميزة من أجل تحقيق الأمنية للوصول إلى أبعد مكان بهذه البطولة و تحقيق طموحه للفوز بالبطولة الأوروبية بعد أن يقوم بتقديم مباريات رائعة في الدور الأول.

القنوات التي تبث مباريات حصريا

وتقوم قناة بي أن سبورت ببث المباريات حصريا على مجموعة قنواتها القطرية وهي الناقل الحصري بالبطولة باللغة العربية وقد قامت المجموعة بتحديد قناة بي أن ماكس لنقل اللقاء في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *