التخطي إلى المحتوى
ليلة تعثر كبار الأندية “نتائج مباريات أمس” تقرير شامل

يوم الأحد 17 يناير 2021 كان يومًا صعبًا على العديد من الأندية، وخاصة الأندية التي تنافس على مختلف الألقاب، حيث شهدت العديد من النتائج السلبيةـ، التي تعتبر مباريات للنسيان بالنسبة لتلك الفرق، ونستعرض معكم نتائج مباريات أمس، وماذا حدث للأندية الكبرى، والتقارير الرياضية المختلفة.

تعثر الأهلي

تعثر النادي الأهلي المصري في مباراته مع البنك الأهلي، وذلك بنتيجة 0-0 أمس الأحد، ويعتبر البنك الأهلي هو ذلك النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وتعادل مع حامل اللقب وبطل أفريقيا النادي الأهلي، مما يعني أن كرة القدم لا تعترف إلا بتسجيل الأهداف فقط.

تعثر ليفربول

على الصعيد الآخر تعثر نادي ليفربول الإنجليزي مع مان يونايتد، بالتعادل أيضًا 0-0، نادي الريدز هو حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وهذا التعادل يخدم نادي اليونايتد الذي يحتل المركز الأول برصيد 37 نقطة، بينما دفع هذا التعادل بنادي ليفربول إلى المركز الرابع بعد أن كان متصدر الجدول.

هزيمة برشلونة

في مفاجأة أخرى، خسر نادي برشلونة الأسباني أمس أمام أتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الأسباني، بنتيجة 2-3، في مباراة ماراثونية، سجل جريزمان هدفين، ولم يشفعا له في الفوز، ولكن نادي أتلتيك بلباو سجل الثلاثية وفاز على البارسا في مباراة الكأس بالأمس.

هزيمة يوفنتوس

وكأن نادي يوفنتوس ليس ببعيد عن الهزيمة هو الآخر، حيث خسر أمام إنترناسيونالي الإيطالي بالدوري بنتيجة 0-2 لصالح نادي إنترناسيونالي، وسجل الأهداف اللاعب أوتورو فيدال واللاعب نيكولا باريا في الأسبوع 18 من الدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *