التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم الساعة كام والقناة الناقلة
الزمالك امام الرجاء الرياضى

تقام اليوم مباراه من المباريات المهمه فى دورى ابطال افريقيا بين فريقين لهما تنافس حار من الجماهير ومن اللابعبين مباراه الزمالك اليوم . تلك مباراه الذهاب بين الزمالك وخصيمه الرجاء الرياضه . وتتم المباره فى جو من الاثاره التى ينتظرها متابعى الكره الافريقيه فى كافه الانحاء وفى كل مكان . ومتوقع ان تكون المباراه لها الطابع الخاصبها فى جذب المشاهدين لما سيكون بالمباراه روح التنافس بين الفريقين الخصمين . ومن موقعنا إقرأ نيوز نقدم لكم كل ما هو جديد فى المباريات . وسوف نعرض لكم موعد اذاعه المباراه والقناه الناقله فى خلال السطور القادمه .

مباراه الزمال والرجاء اليوم 18/10/2020:

تبدأ مباراه الزمالك اليوم فى جو من المنافسه بين الفريقين وذلك فى تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت مصر . ومن الواضح استضافه الرجاء الزمالى فى مباراه ذهاب فى ملعب محمد الخامس . ويتساؤل العديد من المشاهدين عن القناه الناقله للمباراه وتعتبر بى ان سبورت 7 هى من تقوم بنقل المباراه وذلك بتعليق معلق من المعلقين المميزين فى التعليق وهو حفيظ دراجى المعلق الشهير الذى ينقل لنا احداث المباراه فى وقت اذاعتها بشكل مميز .

يلعب الفريق الخاص بالنادى الزمالك المباراه مع اللاعبين الذين يمتلكون مهارات وذو مستوى اعلى من الاخبره فى المباريات . وبالرغم من ذلك الا ان الفريق يسعى الى تحقيق الفوز ونظرا للقوه التى يوجد عليها الفريق الخصم كما يمتلك الفريق الخاص بالنادى الزمالك لاعبين على مستوى مميز وخاصه الهجوم وبالاضافه الى ذلك كان هناك العديد من البحث حول قنوات مجانيه فى عرض المباراه . ومن القنوات التى يمكن ان يكون لها القابليه فى اذاعه المباراه قناه أرينا سبورت على النايل سات .ومن خلال السطور السابقه علمنا الموعد الخاص ببدء المباراه وهو فى تمام التاسعه بتوقيت مصر على قناه بى ان سبورت.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *