التخطي إلى المحتوى
متابعة مباراة الهلال والنصر اليوم فى الدوري السعودي على قناة KSA Sports HD
 متابعة مباراة الهلال والنصر اليوم

متابعة مباراة الهلال والنصر اليوم فى الدوري السعودي حيث  النصر يسعى لتصحيح المسار والتغلب على الجار التقليدي ويحتل فريق النصر المركز التاسع في الترتيب برصيد 25 نقطة، حيث حقق الانتصار في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 8 لقاءات، وكان فريق النصر قد واجه سلسلة من الخسائر المتلاحقة في أخر جولتين، كانت أولهم أمام الشباب بنتيجة 4-0 بالجولة قبل الماضية، وفى الجولة الماضية خسر من القادسية بنتيجة 1-0 كلاسيكو السعودية يتجدد بين النصر والهلال في الأسبوع العشرون من الدورى.. الثلاثاء .

 متابعة مباراة الهلال والنصر اليوم

متابعة مباريات الدوري السعودى، حيث الهلال يسعى لمواصلة من أجل القمة المفقودة يلعب فريق الهلال مباراته بالأسبوع العشرين في الدورى السعودى للمحترفين، حيث نتابع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والهلال  حيث يأمل الموج الأزرق في تحقيق الفوز على مضيفه في المباراة المنتظرة بين العديد من المشجعين الرياضيين في السعودية، ويسعى فريق الزعيم لتقديم وجبة رياضية دسمة وإمتاع جماهير العاصمة الرياض بالمستوى المميز والرائع، ويطمح هلال نجد في حصد نقاط المباراة والتقدم نحو الصدارة المفقودة منذ جولات ماضية.

مباراة الهلال اليوم

ويحل فريق الهلال المركز الثانى في الترتيب برصيد 36 نقطة، من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 3 مناسبات، وحقق فريق الهلال الفوز في الجولة الماضية بنتيجة 3-1 على حساب فريق الإتفاق.

كلاسيكو السعودية

الجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول والذى أقيم بالجولة الخامسة كان قد انتهى بفوز الهلال بثنائية نظيفة دون رد.

موعد مباراة الهلال والنصر وقنواتها الناقلة

تقام مباراة كلاسيكو الرياض بالأسبوع العشرين في الدورى السعودي بين فريقى النصر والهلال يوم الثلاثاء 23/2/2021، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 19:35 بتوقيت القاهرة الكبرى، وفى الساعة 20:35 بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة 17:35 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

اما عن القنوات الناقلة فهى كما يلي

KSA Sports 4 HD  بتعليق عبد الله الغامدي
KSA Sports 1 HD  بتعليق جعفر الصليح

تشكيل الهلال امام النصر

تشكيلة النصر امام الهلال اليوم

آخر المواجهـات بين الهلال والنصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *