التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أهلي جدة والرائد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

لقاء جديد يستعد لخوضه فريق أهلي جدة أمام الرائد مساء يوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021، في نطاق مباريات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ويسعى الراقي للعودة إلى الانتصارات على أمل الاقتراب من مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي الذي ابتعد عنه بعد إهداره العديد من الفرص.

موعد مباراة أهلي جدة والرائد القادمة

يستقبل ملعب الملك عبد العزيز مباراة أهلي جدة والرائد وستكون هذه المواجهة بمثابة فرصة ذهبية لتحقيق الفوز وجنى النقاط الثلاثة، فقد شهدت الفترات الماضية تراجع أداء اللاعبين الذين تعرضوا للهزيمة في العديد من الجولات، وابتعد أهلي جدة على المربع الذهبي بسبب إهدار اللاعبين النقاط، وسيحاول الراقي تعويض الخسارة المهينة التي تلقاها والتي تسبب في إشعال غضب الجماهير من اللاعبين.

وكان أهلي جدة قد فقد الدرجة الكاملة في الجولة السابقة التي خاضها في الدوري السعودي للمحترفين، فقد انتهت مباراته أمام الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليبتعد عن المربع الذهبي ويحتل المركز السابع برصيد 35 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والفتح

تبث مباراة أهلي جدة والفتح عبر قناة السعودية الرياضية، وفي تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق وقطر، وفي تمام الساعة 7:50 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 9:50 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *