التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
الأهلي وبيراميدز

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة رفيعة المستوى بين الأهلي وبيراميدز مساء الأحد 11 أكتوبر 2020 ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الأهلي بطل المسابقة المركز الأول برصيد 85 نقطة فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

الجني الأحمر ، الذي فاز بلقب 7 جولات من النهائي ، حقق مباراتين متتاليتين مع المدرب الجديد بيتسو موسيماني ، وقدم أداءً رائعًا وقويًا يختلف عن أداء الفريق السابق بقيادة فايلر الذي ترك تدريب الأحمر.

يدخل الشياطين الحمر هذا اللقاء بكامل قوتهم ، من أجل تحقيق النصر والاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية ، والوصول إلى أعلى درجة من النقاط ، لكنه سيكون حذرًا في هذه المواجهة وقد لا يدفع لكل اللاعبين الأساسيين قسطا من الراحة و خوفاً من الإصابات ، بسبب معركة إفريقيا ضد الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 أكتوبر 2020.

في المقابل ، يتطلع بيراميدز ، الذي جلس في المركز الثاني بعد فوزه على نادي مصر بهدف لم يرد عليه في الجولة الماضية ، إلى تحقيق النصر ، من أجل البقاء في هذا المركز الذي يؤهله لدوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز في هذا اللقاء سيقاتل ويدفع بكل أسلحته القوية في هذه المعركة أمام بطل الأهلي أملا في حصد 3 نقاط ومواصلة تحصين نفسه بالوصفة ، وهو يعلم أن خسارة أو تعادل قد يسقط. العودة إلى المركز الثالث المؤهل للاتحاد الأفريقي ، في حال فوز الزمالك بنفس الجولة على حرس الحدود.

موعد مباراة الأهلي و بيراميدز

المباراة الأهلي ضد بيراميدز
المسابقة الدوري المصري
الموعد الأحد 11 أكتوبر 2020 – الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة أون تايم سبورت 1
الملعب استاد القاهرة الدولي



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *