التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري
الاهلي

يستضيف ملعب الهيئة الرياضية العسكرية ، مباراة البطولة بين الأهلي وطليعة الجيش ، مساء السبت 31 أكتوبر الجاري ، في إطار اختتام فعاليات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم. موسم 2019/2020.

الأهلي الذي فاز باللقب ، هذه المباراة ستكون خاتمة مفروضة ، وبدون أي أهداف ، لكن بروح البطل وكالعادة سيقاتل من أجل عدم الرضا ويحقق الفوز وينهي الموسم بشكل جميل. طريقة لإكمال الفرح.

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المباراة بتشكيلة مختلفة عن المباريات السابقة ، وقد تم دفع العديد من الشباب في هذه المباراة لإراحة بعض العناصر الأساسية بسبب طلب الأهلي على المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا وخوفًا من الإصابات.

وسيمنح اتحاد الكرة الأهلي درع الدوري المصري في هذا اللقاء واحتفاله باللقب 42 في تاريخه ، بينما سيدخل طلائع الجيش أيضا إلى المباراة دون أي حسابات أو أهداف ، فقد ضمن نفسه بالبقاء ، لكنه سيقاتل أمام البطل من أجل محاولة تقديم مباراة قوية تخرج بنتيجة إيجابية ينهي الموسم بشكل واضح.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش

المباراة الأهلي  ضد طلائع الجيش
المسابقة الدوري المصري
الموعد السبت الموافق 31 أكتوبر 2020 .
التوقيت الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة أون تايم سوبرت 1
الملعب استاد جهاز الرياضة العسكري

حسم الأهلي بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي ، فيما تأكدت طنطا ومصر وحرس الحدود من الدرجة الثانية ، وحصل الزمالك على لقب الوصيف ، وعاد المقاولون العرب للظهور من جديد بعد المباراة. حسم المركز الرابع لصالحه ، وتبقى المواجهات الأخيرة بمثابة تحسين للمواقف بين الفريقين..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *