التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرتغال وكرواتيا القادمة 2020/9/5 في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
البرتغال وكرواتيا

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا ، يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره الكرواتي مساء السبت 5 سبتمبر على ملعب دراجاو ، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ، المستوى 1 ، النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية 2020/2021.

تقدمت البرتغال ، الفائزة بالبطولة الأولى ، بالفوز النهائي على هولندا بهدف لم يرد عليها ، وحددت لنفسها هدف الفوز للاحتفاظ باللقب ويسجل أول 3 نقاط في مسيرته.

يعرف زملاء كريستيانو رونالدو قوة المنتخب الكرواتي ، لكن لديهم فريقًا قويًا يمكنه اللعب والفوز ، وسيقاتلون للدفاع عن لقبهم وتقديم مباريات تستحق مشاركتهم. لا تقلل من شأن الخصم بأي شكل من الأشكال.

من ناحية أخرى ، ستكون هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها المنتخب الكرواتي في هذه المسابقة ، لذلك سيبذل قصارى جهده لإثبات قوته في هذه المعركة ومحاولة تحقيق نتائج إيجابية أمام الأبطال ، مع تجاهله. النتائج السلبية ومستوى الضعف الذي ظهر في الطبعة الأولى.

الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في 5 مواجهات مختلفة ، وبذلك فازت البرتغال بـ 4 لقاءات وتعادل ، لذا فإن الميزة العددية تعود للفريق البرتغالي ، لكن كرة القدم لا تؤمن بلغة الأرقام ، لكن من سيكون الأفضل في المستطيل الأخضر.

الجدير بالذكر أن المجموعة C تضم فرنسا والسويد وكذلك البرتغال وكرواتيا وتعتبر من أقوى المجموعات في عصبة الأمم الأوروبية.

موعد مباراة كرواتيا ضد البرتغال

المباراة البرتغال ضد كرواتيا
المسابقة دوري الأمم الأوروبية
الموعد السبت 5 / سبتمبر / 2020 الساعة 21:45 في مصر.
القناة الناقلة بي أن سبورت beIN SPORTS HD 2
الملعب ملعب الدراجاو

التعليقات