التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وتونجيت القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الزمالك مع نظيره تونجيت السنغالي مساء يوم السبت الموافق 10 أبريل 2021، وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد الفارس الأبيض لخوض هذه المواجهة في أجواء مليئة بالحماس فسيقاتل الزمالك بشراسة من أجل استعادة هيبته فقدم منذ انطلاق البطولة أداء سيئ للغاية، وتسبب في إهدار الكثير من النقاط.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت القادمة

تنعقد مباراة الزمالك وتونجيت التي يترقبها الملايين من المتابعين في الوطن العربي على أرض أستاد القاهرة الدولي، ويسعى لاعبي المارد الأبيض لاستغلال عامل الأرض لتقديم أداء جيد والعودة لمستواهم ولياقتهم البدني، فيعتبر هذا الموسم من بطولة دوري أبطال أفريقيا الأسوء بالنسبة للزمالك الذي قدم أداء باهت دون المستوى.

وتعتبر مواجهة الزمالك وتونجيت مصيرية حيث يحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز من أجل الانتقال لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فقد خيب الزمالك أمال جمهوره ومحبيه بعد أن فشل في تحقيق الفوز في العديد من المواجهة.

وقد نجح الزمالك في تحقيق الفوز على مولودية الجزائر على أرضه وبين جمهوره بعد أن تعادلا في لقاء الذهاب، وانتهت المواجهة السابقة بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل لينجح الزمالك في تسجيل أول انتصاراته، حيث تعادل في لقاءين وانهزم في مثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت

تذاع مباراة الزمالك وتونجيت على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *