التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود القادمة ضمن مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
الزمالك وحرس الحدود

يحل الزمالك ضيفًا كبيرًا على حرس الحدود ، مساء الاثنين 12 أكتوبر ، على ستاد حرس الحدود (المكس) ، ضمن منافسات الجولة 33 وما قبل الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يستعد نادي الزمالك استعدادا كبيرا لهذه المباراة ، حيث دخل الفريق معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبيرة لاستكمال تشكيل الفريق بشكل يفوز ويستعيد قوته ، ويكمل الفريق بكل اللاعبين.

الزمالك برصيد 62 نقطة جعلته ثالثا على جدول الترتيب ، بينما حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

سيكون هذا اللقاء مهمًا جدًا للقلعة البيضاء ، ويأمل في تحقيق النصر من أجل الاستمرار في إحكام الخناق على المركز الثاني ، والعودة إلى الوصيف ، على أمل أن يخسر بيراميدز وصيفه من فريق Al- الأهلي في نفس الدور ، حتى يكون للأبيض فرصة للجلوس على المقعد المؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يعلم جيداً أن التعثر سواء بالتعادل أو الهزيمة لا يعمل لصالحه إلا في حال هزيمة فريق الأهرام أمام المارد الأحمر ، لأن الصراع مازال مشتعلاً على الرئاسة والفرق. بينهما نقطة واحدة.

بينما حرس الحدود هو الآخر الذي يريد الفوز ، وهذه المباراة ستكون له حياة أو موت ، وهي غير قابلة للقسمة على اثنين ، لأن الهزيمة قد تلقي بالفريق في الظلام وستسقط رسميًا إلى الدرجة الثانية ، لذلك سيقاتل بكل قوة لمحاولة جمع النقاط الثلاث المهمة جدًا في مسيرته ، وقد يمنح الفريق بصيص أمل ، لكن نتائج الجونة ستنتظر.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

المباراة حرس الحدود ضد الزمالك
المسابقة الدوري المصري
الموعد الإثنين 12 أكتوبر 2020 – الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة أون تايم سبورت 1
الملعب استاد حرس الحدود (المكس)



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *