التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم 05‏/10‏/2020 في كأس مصر والقنوات الناقلة
الزمالك وسموحة

يستضيف استاد الإسماعيلية مباراة قوية بين الزمالك وسموحة مساء اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020 ضمن دور الـ16 لكأس مصر ، وجاء حامل اللقب الزمالك إلى الكأس الموسم الماضي في الجولة الحالية بعد فوزه على الشرقية في دور 32 بثلاثية مقابل هدف واحد.

وتعتبر هذه البطولة المفضلة للمارد الأبيض الذي حققه من 2012/2013 وفاز باللقب حتى 2018/2019 ، بالإضافة إلى عام 2016/2017 الذي حققه الأهلي وهو رقم مميز للزمالك ، لذا فهو يبحث عن النصر والانتقال في هذه المباراة إلى الدور المقبل لرفع معنويات اللاعبين واستعدادهم للمباراة الأهم في نصف النهائي الإفريقي ضد الرجاء المغربي.

من ناحية أخرى ، يدخل سموحة ، الذي تأهل للدور بعد فوزه على التقاطع في القليوبية بهدف نظيف ، المباراة بهدف القتال من أجل الفوز والوصول إلى ربع النهائي.

موعد مباراة سموحة ضد الزمالك

المباراة الزمالك × سموحة
المسابقة كأس مصر
الموعد الإثنين 5 أكتوبر 2020 – الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة أون تايم سبورت 1
الملعب استاد الإسماعيلية

الزمالك يخسر جهود ثلاثي الشبان حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعي في هذه المباراة بعد أن وافق المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو المدير الفني وايت على الانضمام إلى معسكر الشباب للمشاركة في مباراة ودية مع المنتخب الوطني اليوم ، أمام المنتخب. العامرية الزمالك يخسر جهود ثلاثي الشبان حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعي في هذه المباراة بعد أن وافق المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو المدير الفني وايت على الانضمام إلى معسكر الشباب للمشاركة في مباراة ودية مع المنتخب الوطني اليوم ، أمام المنتخب. العامرية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *