موعد مباراة الشباب وطبرجل اليوم 13 / 11 / 2019 في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الشباب وطبرجل ، يخوض فريق الشباب السعودي مواجهته اليوم وهو يسعى إلى اقتناص 3 نقاط ، حتي يتأهل رسمياً لدور الـ32 في البطولة ، وخصوصاً بأن المواجهة سوف تكون سهلة أمام فريق طبرجل المنافس الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بالسعودي، ويحاول الشباب أن يتحرك في خطوة نحو حلم التتويج بلقب الكأس العام الجاري ، ويحتل فريق الشباب المركز 6 في ترتيب الدوري السعودي الحالي..

نشر موعد مباراة الشباب وطبرجل اليوم الأربعاء الموافق 13 نوفمبر 2019 ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي ستكون في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً اليوم ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم في البث المباشر ، وسوف تكون مباراة اليوم عبر قناة السعودية سبورت الأولي..

يفتح ملعب نادي العروبة أبوابه لاستضافة لقاء هام وصعب بين فريقي طبرجل والشباب، يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في إطار دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتعرف علي كيفية مشاهدة مباراة الشباب وطبرجل اليوم في موقعكم المفضل يلا شوت الجديد حصري ، لنبدأ معكم البث المباشر لجميع القنوات الرياضة مثل السعودية سبورت للمشاهدة المجانية بدون أحتقار أو أعلانات مزعجه ، وسوف نتابع قنوات الرياضية العربية لجميع الدوريات والبطولة الأفريقية والأسيوية علي المستويات المحلية والعالمية.

والآن نتابع عبر موقعكم “إقرأ نيوز” كل جديد عن موعد لقاء الشباب وطبرجل ضمن مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستكون في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة وفي الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الشباب وطبرجل

والآن تعرف علي موعد مباراة الشباب ضد طبرجل :

المباراة الشباب ضد طبرجل
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
المشاهدة 13/11/2019
التوقيت الساعة 15:30 في الرياض

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد