التخطي إلى المحتوى
الساعة كام: موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم الجمعة 10 / يناير / 2020 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة النصر والاتحاد، لقاء جديد في غاية الإثارة يترقبه الألاف من محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية حيث ستعقد مباراة النصر والاتحاد يوم الجمعة الموافق 10 يناير 2020، في جولته الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان”.

موعد مباراة النصر والاتحاد:

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي في الرياض مباراة النصر والاتحاد وستشهد المواجهة حضور عشرات الألاف من مشجعي الفريقين الكبيريان، ويسعى العملاق النصراوي في هذه المباراة إلى استمرار تحقيقه الانتصارات ليفرض تربعه على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي فقد تمكن منذ عدة جولات بأن يحتل صدارة الجدول.

توقيت مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة:

ويدخل الاتحاد لقاءه المنتظر بعد أن تعثر في العديد من اللقاءات حيث يحتل مركز متدني في جدول ترتيب الدوري السعودي، فقد جاء في الترتيب الثالث عشر برصيد 13 نقطة فقط حققها بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحد وخسارته 8 مباريات، أما النصر فيحتل الصدارة برصيد 29 نقطة بعد أن فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

تبدأ أحداث مباراة النصر والاتحاد في تمام الساعة 7:05 مساءً حسب توقيت القاهرة والقدس الشريف، وفي تمام الساعة 8:05 مساءً حسب توقيت الرياض، الدوحة، بغدادـ، عمان، وفي الساعة 9:05 مساءً حسب توقيت أبو ظبي ومسقط، وتعرض مباراة النصر والاتحاد على قناة السعودية الرياضية 1.

سوف نضع لكم التشكيل الرسمي بعد ، الاعلان الرسمي له من قبل الجهاز الفني للفريقين.

تشكيلة النصر أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى: وليد عبد الله

في خط الدفاع: عبد الله مادو، وعوض خميس، عبد الإله العمري، سلطان الغانم.

في خط الوسط: بيتروس، نور الدين أمرابط، عبد الله الخيبري

في خط الهجوم: أحمد موسى، عبد الرزاق حمد الله، جوليانو.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *