التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر وضمك القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

بعد الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض لها فريق النصر يستعد لملاقاة فريق ضمك مساء يوم الخميس الموافق 9 أبريل 2021، في الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ويرفع لاعبي العالمي شعار الفوز على أمل أن ينجح في العودة لتسجيل الانتصارات ومصالحة الجماهير المستاءة من إهدار النصر لقب كأس خادم الحرمين.

موعد مباراة النصر وضمك القادمة

من المقرر أن تنعقد مباراة النصر وضمك على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ومن المتوقع أن تشهد هذه المواجهة غياب لاعب الفريق المغربي عبد الرازق حمد لله بسبب العقوبة التي وقعت بحقه، وذلك بسبب التصرف الغير الأخلاقي الذي قام به في الجولة السابقة، فقد أصدر عقوبة رسمية تنص على منعه من المشاركة في المباريات لمدة 15 قابلة للتمديد.

وكان النصر قد بدد أحلام محبيه وجمهوره في المواجهة السابقة بعد أن ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت مباراته أمام الفيصلي بهدف نظيف دون رد فقد نجح اللاعب جوليو تافاريس بتسجيل هدف الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك

سيتم بث مباراة النصر وضمك على قناة السعودية الرياضية، وذلك في تمام الساعة 7:05 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 8:05 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *