التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يلاقي الهلال نظيره الاتحاد في لقاء الديربي السعودي الذي يترقبه الملايين من محبي وعشاق العملاقيين، حيث ستنطلق المواجهة مساء يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2021، في الجولة الخامسة والعشرون من كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”، وكان الزعيم قد نجح في العودة لصدارة ترتيب الدوري المحلي بصعوبة بالغة بعد أن تمكن من إزاحة الشباب عن الصدارة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

يستقبل ملعب الملك عبد العزيز مواجهة الهلال والاتحاد حيث يدخل كل من العملاقين اللقاء المنتظر باحثين عن الفوز، فستكون مهمة الزعيم مواصلة عزف الانتصارات ليستمر في بسط سيطرته على ترتيب الدوري المحلي، وكان الهلال قد نجح في العودة إلا تحقيق الفوز وجنى النقاط بالرغم من تراجع مستواه فقد حقق انتصار صعب للغاية في الجولة الماضية، مما يؤكد على تراجع أداء اللاعبين.

وكان الهلال قد واصل احتلاله صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فقد حقق مؤخراً فوز بشق الأنفس على خصمه القادسية بهدف واحد دون رد، بينما شهدت الجولات الماضية تراجع أداء الاتحاد الذي خرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم سقط في التعادل أمام الرائد بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تذاع مباراة الهلال والاتحاد على قناة السعودية الرياضية، وذلك في تمام الساعة 8:50 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة 9:50 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *