التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم السبت 11/1/2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والوحدة، يحتضن ملعب جامعة الملك سعود مباراة الهلال والوحدة اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020 في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان”، حيث يسعى الزعيم لتحقيق الفوز على أمل أن يحتل صدارة ترتيب الدوري وجنى المزيد من النقاط.

موعد مباراة الهلال والوحدة:

يلتقي الهلال مع غريمه الوحدة بعد أن حقق الزعيم من الانتصارات المشرفة حيث يمر بحالة من الانتعاش بقيادة المدير الفني له كارينيو الذي تمكن من النهوض بالفريق الذي يحتل مركز متقدم في ترتيب الدوري السعودي بالرغم من قوة المنافسة، فقد انتهي اللاعبين من الاستعداد للمباراة جيداً مؤكدين نجوم فريق الهلال أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز.

يذكر أن فريق الهلال السعودي قد تعثر خلال الجولة الثالثة عشر أمام الحزم بعد أن تعادلا بهدف لكل منهم، وكان الزعيم قد ألتقي مؤخراً بغريمه التقليدي الراقي في الجولة الحادية عشر المؤجلة وانتهي اللقاء بفوز قوي للهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لينتزع ثلاثة نقاط ثمينة للغاية من أنياب الأهلي السعودي.

توقيت مباراة الهلال والوحدة والقنوات الناقلة لها:

تنقل مباراة الهلال والوحدة عبر قناة السعودية الرياضية في تمام الساعة 7:05 مساء حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 8:05 مساءً بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية وقطر والعراق والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:05 مساءً حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *