التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول القادمة .. مواعيد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بتوقيت مصر “أخبار صلاح” بعد إستئناف الدوري
ليفربول

على موعد مع إستكمال الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد توقف شهور، بسبب أزمة كورونا الحالية، ولكن مع إستقرار الأوضاع بعض الشئ، تم تنفيذ قرار إستكمال الدوري الإنجليزي، ولكن مع العديد من الضوابط الإحترازية، ونتابع معكم موعد مباراة ليفربول المقبلة، وذلك ضد نادي إيفرتون، الديربي المقبل في شهر يونيو، هو أهم ما يبحث عنه مشجع كرة القدم العالمية.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة إيفرتون

  • ليفربول في المقدمة برصيد 82 نقطة، من أصل 29 مباراة، فاز في 27 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراة واحدة فقط، وهو بحاجة إلى ستة نقاط فقط، من أجل حسم اللقب قبل نهايته بشكل رسمي.
  • نادي مان سيتي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بفارق 25 نقطة بينه وبين المتصدر، والمان سيتي لعب 28 مباراة، وفاز في 18 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر سبع مباريات كاملة، في أداء هو الأقل عن الموسم الماضي لنادي مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي.
  • نادي إيفرتون يحتل المركز 12 في جدول الترتيب، وذلك برصيد 37 نقطة، ويأمل في الفوز من أجل التقدم في الجدول ثلاثة مراكز على الأقل.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

في يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020، يلتقي نادي ليفربول مع نادي إيفرتون، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 9:00 مساءًا بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة قنوات بي إن سبورت المختصة بعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في الشرق الأوسط.

إصابة صلاح

إصابة محمد صلاح في تدريبات ليفربول، جعلت الشكوك تدور حول مشاركته في المباراة المقبلة، ولكن تشير التقارير إلى أن الإصابة خفيفة مما يعني أنه يشارك في المباراة بدون مشكلات فنية، وصلاح متعطش للقب الدوري الممتاز الذي غاب عن النادي لفترة طويلة، ونادي ليفربول مكتسح المنافسين وهو صاحب أقوى خط دفاع هذا الموسم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات