التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج اليوم المواجهة الودية 25//8//2020 والقناة الناقلة
ليفربول وريد بول سالزبورج

بعد الإنتصار الماضي في اللقاء الودي الأول له، بات الجميع يترقب موعد اللقاء المقبل لنادي ليفربول الإنجليزي صاحب لقب الدوري الإنجليزي الماضي، وسيلاقي الفريق نادي ريد بول سالزبورج في مواجهة ودية في النمسا، والفريق الإنجليزي ليفربول حاليا في معسكر مغلق في النمسا ، ويستعد لمواجهة الفريق النمساوي ريد بول سالزبورج في مباراة ودية الثلاثاء من أجل الإستعداد لمواجهة نادي الأرسنال في الدرع الخيرية.

الفريق الإنجليزي ليفربول نجح في المواجهة الماضية ضد نادي شتوتجارت الألماني وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وذلك بعد أن قدم الفريق أداء جيد، ولكن ليس جميع اللاعبين ظهروا بنفس الصورة، وهناك بعض اللاعبين الجدد والشباب كشروا عن أنيابهم.

كلوب سيدخل المواجهة ضد نادي ريد بول من أجل الفوز وأيضا تجربة كافة اللاعبين الأساسيين ، وسيدخل المواجهة بالفعل بالتشكيلة الأساسية للتدريب علي الخطة التي سيواجه بها نادي أرسنال في اللقاء المقبل في كأس الدرع الخيرية، وهي المواجهة الأولي في بداية الموسم الجديد.

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج اليوم

وتقام مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج على أحد الملاعب في “النمسا” في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة “بي إن سبورت 1”.

  • المباراة : ليفربول وريد بول سالزبورج
  • الموعد: الثلاثاء 24 أغسطس 2020 ، الرابعة مساءُ بتوقيت مصر
  • القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1.

يتمني الريدز الإنتصار اليوم في المواجهة الودية ضد نادي ريد بول سالزبورج من أجل الدخول بمعنويات رائعة ضد نادي أرسنال في بداية العام الجديد من الموسم الكروي في إنجلترا، وذلك ببطولة الدرع الخيرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات