التخطي إلى المحتوى
رسميًا: موعد نهائي دوري أبطال اوروبا 2021 بعد تأهل السيتي وتشيلسي (موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي) المقبلة
موعد نهائي ابطال اوروبا 2021

الآن موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 هو أهم ما يبحث عنه متابعو كرة القدم بالوقت الحالي، وذلك بعد فوز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 بنتيجة المباراتين، الذهاب والإياب، وترقب الجميع المتأهل للدور النهائي، والذي سيلاقي السيتي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي الذي فاز في مباراة اليوم على ريال مدريد، ويلتقي مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي أبطال أوروبا النسخة 66.

ونجح السيتي في إقصاء النادي الباريسي بنتجة 2-1 بالذهاب في فرنسا، وفي العودة بنتيجة 2-0، وسط أجواء ثلجية، ونجح رياض محرز في التسجيل ذهابًا وإيابًا، وأصبح أول لاعب عربي يسجل في الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ونتابع معكم موعد المباراة التاريخية التي ينتظرها الجميع.

موعد نهائي ابطال اوروبا 2021

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 سيكون في يوم السبت الموافق 29 مايو 2021، وسوف يقام على ملعب أتاتورك الأولمبي في أسطنبول بتركيا، وسوف تنقل المباراة قناة بي إن سبورت على التردد المشفر، حيث تمتلك حق بث تلك البطولات الهامة.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021

الفائز من تلك النسخة، سوف يتأهل مباشرة للعب في كأس العالم للأندية في اليابان، بالإضافة لخوضه مباراة السوبر مع بطل الدوري الأوروبي، وتعتبر تلك هي المرة الأولى، التي يصل فيها نادي السيتي إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في مشواره، ويسعى جوارديولا لتحقيق الفوز الذي يستحقه رجال السيتي بتلك المرحلة.

تحظي بطولة دوري أبطال أوروبا بجماهيرية عالية، ويتابعها الجميع في دول شرق آسيا وأوروبا وأمريكا، وكذلك في قارة أفريقيا، حيث تحتل تلك البطولة شعبية رائعة في قلوب متابعو كرة القدم، بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تضم العديد من نجوم الساحرة المستديرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *