التخطي إلى المحتوى
موقع GSA live لمشاهدة مباراة الأهلي والاستقلال الإيراني بالجولة الخامسة من دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء 27/4/2021 بدون تقطيع على جميع الأجهزة
موقع GSA live لمشاهدة مباراة الأهلي والاستقلال الإيراني بالجولة الخامسة في دوري أبطال أسيا اليوم

موقع متابعه  مباراة الأهلي والاستقلال الايرانى ،  تقام مباراة الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في دورى أبطال أسيا يوم الثلاثاء 27/4/2021، ويستضيف أهلى جدة السعودى منافسه الإستقلال الإيراني على ملعب الملك عبدالله الدولى، ويأمل الأهلى في تحقيق الفوز وضمان فرصته نحو التأهل، فيما يسعى الإستقلال لخطف الفوز والإبتعاد نحو الصدارة، أهلى جدة في مهمة لحجز مقعده في الأدوار الإقصائية.

موقع GSA live

يبث محبي  فريق الاهلي السعودي عن موقع مشاهده مباراة الأهلي والاستقلال الايرانى حيث سوف تكون المباراة متاحه مباشرة على الموقع الرسمي السعودى gsa بتقنية الـ  HD، يلعب فريق أهلى جدة السعودى لقاء الجولة الخامسة في المجموعة الثالثة بدورى أبطال أسيا، ويأمل الإمبراطور في تحقيق الفوز باللقاء المرتقب والنارى، كما يسعى الراقى في تحقيق الفوز وحسم مقعده نحو التأهلى للأدوار الإقصائية، ويطمح الأهلى في تحقيق المطلوب وإسعاد المتابعين والعاشقين له بالأداء المميز وتعويضهم بمكسب مرضى.

موقع متابعه مباراة الأهلي والاستقلال الايرانى

ويحتل أهلى جدة المركز الثالث في الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث خسر بالجولة الأول أمام الاستقلال بنتيجة 5-2، وفى الجولة الثانية تعادل مع فريق الدحيل بنتيجة 1-1، وفى الجولة الثالثة فاز على فريق الشرطة بنتيجة 3-0، وكرر انتصاره على نفس الفريق بالجولة الرابعة بنتيجة 2-0 .

كما تذاع المباراة على الموقع الرسمي السعودى gsa، حيث تم توقيع اتفاقية نقل مباريات الفرق السعودية والمنتخب بين الشركة الرياضية السعودية والاتحاد الأسيوى لنقل المباريات داخل المملكة فقط حتى 2024.

موقع اذاعه مباراة الأهلي والاستقلال

  • GSA live  تعليق خالد المديفر

كيفيه مشاهدة مباراة  اهلى جدة اليوم في دوري ابطال اسيا

كيف يمكن مشاهده مباراة اهلى جدة  والالستقلال فى الجولة الخامسة من  دور المجموعات بدورى ابطال اسيا حيث وفرت الشركة السعودية الرياضية موقع رسمي لمشاهده مباريات دورى ابطال اسيا2021 ، وهو  موقع  gsa.live/en موقع متابعه مباريات دوري أبطال آسيا على جميع الأجهزة المحمولة iOS وapple tv والأندرويد والتابلت‎.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي والاستقلال الايرانى

الإستقلال في يسعى لحصد النقاط والتواجد بين الكبار يلعب فريق الإستقلال الإيراني لقاء لجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في أبطال أسيا، ويأمل الإستقلال في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في المنافسة، كما يسعى الفريق في تحقيق الفوز والتقدم نحو القمة المرتقبة وحجز مكانه في التأهل بين الكبار، ويطمح استقلال طهران في تقديم الأداء المميز والمقنع في البطولة وحصد نقاط غالية في المجموعة.

Sport 2 Ukraine على القمر Turksat 1B 31.3 شرقا  تردد 11785 أفقي 27500 3/4

ويحل فريق إستقلال طهران بالمركز الثانى في الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى بنتيجة 5-2 على الأهلى، وبالجولة الثانية فاز على فريق لاشرطة بنتيجة 3-0، وفى الجولة الثالثة خسر من الدحيل بنتيجة 4-3، وفى الجولة الرابعة تعادل مع الدحيل بهدفين لكل فريق.

الجدير بالذكر أن المجموعة الثالثة تضم كلا من فريق الدحيل 8 نقاط، فريق الاستقلال 7 نقاط، أهلى جدة 7 نقاط، وأخيرا الشرطة بدون رصيد على الترتيب.

موعد مباراة أهلى جدة والاستقلال

المباراة  أهلى جدة والاستقلال
البطولة دوري ابطال اسيا ( دور المجموعات)
الموعد والتوقيت الثلاثاء 15 رمضان 1442 – 27 ابريل 2021
22:00 مساء بتوقيت السعودية
23:00 بتوقيت أبو ظبي
الملعب استاد الملك فهد الدولي
القنوات الناقلة GSA live  تعليق خالد المديفر
Sport 2 Ukraine
Sport Klub HD

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *