تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم 12 ديسمبر 2022 في الدوري المصري

يخوض الأهلي مباراة شرسة أمام الاتحاد السكندري حيث يسعي لتحقيق النصر في المواجهة التي ستنعفد اليوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر 2022، في نطاق مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري العديد من التعديلات والتغيرات الهامة حيث ستكون المواجهة صعبة نسبياً على الطرفين.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على ملعب السلام معقل الشياطين الحمر الذين يتسلحون بتصدرهم قائمة الدوري المصري، وعامل الأرض حيث سيلعبون بحماس وقوة، وكان المدير الفني للفريق مارسيل كولر قد أعلن جاهزية اللاعبين لخوض المباراة وسيعتمد على أفضل اللاعبين ومن المتوقع أن يكون علي معلول متاح أمام المدير الفني للأهلي.

وكان الأهلي قد حقق النصر في الجولة الماضية على خصمه غزل المحلة بهدفين دون رد، ليستمر في احتلال مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، وسيواصل اللاعبين سيعهم لتحقيق الانتصارات واسترداد اللقب المحلي.

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق
  • خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج
  • أمام الوسط: أحمد عبد القادر، برونو سافيو، كريم فؤاد
  • خط الهجوم: بيرسي تاو

على قناة أون تايم سبورت ستنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *