أزمة إقتراب رمضان صبحي إلي صفوف الزمالك بسبب اللاعب بن شرقي

نادي الزمالك يحاول في ضم اللاعب رمضان صبحي إلي صفوفه في فترة الإنتقالات القادمة ، فهي صفقة هامة بالنسبة له بعد أخبار غير مبشرة تماماً حول تجديد عقد اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” ولكن قد جاءت الأخبار حول إنتقال اللاعب وتُعد من الصفقات الهامة جداً بالنسبة لنادي الزمالك في الموسم القادم ، وعلى الرغم من أن اللاعب رمضان صبحي الذي يرتفع راتبه بشكل كبير في نادي بيراميدز حالياً إلي أنه يرغب في الإنضمام لنادي الزمالك.

ويرغب نادي الزمالك في ضم اللاعب رمضان صباحي في فترة الإنتقالات القادمة من أجل تعويض اللاعب المغربي “بن شرقي” ، وسيواجه العديد من الصعوبات خلال الفترة المقبلة في إنتقاله إلي صفوف الأبيض رسمياً خصوصًا ان اللاعب قد تلقي العديد من العروض الخارجية.

تلقي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز عروضاً من أندية خارجية والتي قد أكدت عنها الكثير من الصحف التركية منها نادي جالطة سراي وبشكتاش حول ضم اللاعب في صفقة الإنتقالات في الموسم المقبل ، ولذلك قد يرجع هذا القرار للاعب رمضان صبحي بعد وعود إدارة نادي بيراميدز حول إنتقاله في الإحتراف أو الرحيل بعد الموسم الثاني له بعد تعاقده مع نادي بيراميدز.

وعلي صعيد آخر في محاولة كبيرة حول تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في نهاية الموسم وأن من المتوقع بأن اللاعب بالفعل سيقوم بالتجديد مع القلعة البيضاء لموسم آخر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.