أفشة يوجة رسالة مؤثرة الي موسيماني بعد رحيلة عن الاهلي

يحرص لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، محمد مجدي أفشة، على توجيه رسالة إلى مدرب جنوب أفريقيا السابق بيتسو موسيماني بعد أن اتفق الجانبان على مغادرة القلعة الحمراء للتدريب.

كتب أفشة على موقعه على الصور والفيديو القصير على Instagram: “شكرًا لك بيتسو موسيماني على كل النجاح الذي حققناه معًا وكل النصائح التي قدمتها لي، أتمنى لك كل التوفيق”.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترشيح المدرب لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال شبانة في خطاب تلفزيوني إن “شركة النادي الأهلي لكرة القدم بقيادة ياسين منصور دخلت في شراكة مع محمود الخطيب لبدء عرض السير الذاتية للمدربين المرشحين لتحل محل موسيماني”.

وأضاف: “تم ترشيح العديد من المدربين من البرتغال وصربيا لقيادة الأهلي خلفا لموسيماني بقيادة مدرب الهلال السعودي الأسبق الروماني رازفان لوسيسكو والألماني روجر سميث والمدرب التشيكي السابق يوسلاف شهافي”.

وتابع: “تم أيضًا ترشيح مدرب ليون ومرسيليا الفرنسي السابق رودي جارسيا والصرب لازوفيتش ومدرب ألفاجا السعودي ومدرب بنفيكا البرازيلي السابق باولو أتوري.

وخلص إلى أن “القائمة تقتصر على ثلاثة أسماء، مع اختيار الشركات أفضل فريق قيادي، مثل الفرنسي باتريس بوميل والبرتغالي روي فيتوريا والألماني ماركو روز”، مشيرًا إلى أن الحكومة بدأت العمل مع وكلاء المدربين الثلاثة. مع المديرين الذين يوافقون على شروط العقد يعملون معًا لفهم الجوانب المالية لإعداد العقد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.