إقتراب رحيل بيرسي تاو عن الأهلي بعد تكرار الإصابات !
رحيل بيرسي تاو

بات رحيل اللاعب بيرسي تاو اللاعب الجنوب أفريقي للنادي الأهلي المصري، مسألة وقت فقط، وذلك بعد أن تكررت إصاباته في هذا الموسم بشكل كبير للغاية وأصبح اللاعب مصدر إزعاج للإدارة والجهاز الفني ولعشاق القلعة الحمراء، وبات التخلص منه هو الأمر الأفضل لكل الأطراف، خاصة أن غيابات اللاعب هذا الموسم، كانت أكثر من 50% من المباريات هذا الموسم، وبالتالي كان عبء كبير علي الفريق والأجهزة الفنية المختلفة للفريق، وكان اللاعب قد قدم من نادي برايتون الإنجليزي إلي الأهلي المصري في صفقة كبيرة للغاية.

بيرسي تاو تعرض لمسلسل كبير للغاية من الإصابات في الفترة الماضية، وكان اللاعب قد عاد من الإصابة منذ مواجهتين حتي أن الجميع قد لاحظ عودته القوية، ولكن سرعان ما إنتهي وجوده سريعاً بعد الإصابة الماضية وغيابه منذ مواجهتين ، وبالتالي سيغيب عن المواجهات الباقية في الدوري المصري، وغاب اللاعب عن المواجهات الماضية بسبب الإجهاد العضلي.

يذكر أن النادي الأهلي قد نجح في التعاقد مع تاو منذ عام تقريباً وفي أغسطس العام الماضي، قادماً من نادي برايتون الإنجليزي، لمدة 4 مواسم، خاض منها حتى الآن ما يقارب العام، لعب خلال هذه الفترة 31 مباراة وأحرز 8 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، وبالتالي غاب اللاعب عن العديد من المواجهات الكبيرة والحاسمة للنادي الأهلي.

إحصائيات بيرسي تاو مع الأهلي

  • لعب : 31 مباراة.
  • سجل : 8 أهداف.
  • صنع : 6 أهداف.

وتعرض اللاعب الجنوب الأفريقي لإصابات كثيرة للغاية هذا العام، دفعت العديد من نجوم القلعة الحمراء الكبار إلي الهجوم علي اللاعب والإدارة التي تعاقدت معه ، وكان آخر هذه التغريدات من مجدي عبد الغني وكتب فيها : بيرسي تاو اتدفع فيه أرقام كبيرة جدًا ما يقرب من 50 مليون جنيه.. هي الفلوس بتتطبع جوة النادي الأهلي ولا إيه؟! وكل ده علشان لاعب متعور أومال لو لاعب سليم هتدفع فيه كام.

وكانت الصحافة الجنوب أفريقية قد أكدت إقتراب رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي، مشيرة إلي أن اللاعب قريب من العودة إلي جنوب أفريقيا من جديد، وذلك بعد وضعه ضمن قائمة الراحلين في الفريق الأحمر، ويبلغ سعر بيرسي تاو 3 ملايين يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.