اتحاد كرة القدم الإفريقي يعلن موعد قرعة دور ال32 الإضافي بالكونفدرالية
كاف يعلن موعد قرعة دور ال32 الإضافي بالكونفدرالية

تم الإعلان من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن الموعد الخاص بإقامة قرعة دور ال32 وكذلك المكان الخاص بها، وهذه القرعة خاصة بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم، كما قام كاف بالإعلان عبر موقعه الرسمي على أن تقام القرعة يوم الثلاثاء القادم في القاهرة وذلك الساعة الواحدة ظهراً، وسوف نوضح التفاصيل في هذا المقال.

كاف يعلن موعد قرعة دور ال32 الإضافي بالكونفدرالية

سوف يتم إجراء دور ال 32 بين 32 فرقة، وهم ستة عشر فريق قد تأهلوا بالمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، والفرق الأخرى هم الذين خرجوا من الدوري الخاص بأبطال أفريقيا، وعددهم ستة عشر فريق، وأعلن كاف عن موعد إقامة مباراة الذهاب على أن تكون اليوم الثاني من شهر نوفمبر القادم، كما أعلن عن موعد إجراء مباراة الإياب على أن تكون في اليوم التاسع من شهر نوفمبر.

كيفية إجراء قرعة ال 32 الإضافي بالكونفدرالية

خلال المرحلة المؤهلة يتم صعود عدد ستة عشر فريق، بعد ذلك يتم تقسيمهم إلى أربع مجموعات وحينها يتأهل كلاً من صاحب المركز الأول، والثاني كذلك من كل قسم للوصول إلى دور ربع النهائي، وقد شارك كلاً من فريق فيوتشر، وفريق بيراميدز في المسابقة الكونفدرالية، وقد استطاع فريق فيوتشر في النجاح والفوز في مباراة الذهاب.

تمكن فريق بيراميدز من الفوز على طريق هلال الساحل السوداني، وذلك بنتيجة (2-0)، كما تمكن فريق فيوتشر من الفوز على كالون، وذلك بنتيجة ( 2-0)، وقد تم الإعلان عن موعد إجراء كلاً من مباراتي الإياب، وفريق فيوتشر، وذلك في القاهرة يوم الأحد القادم.

يجب التنويه أن نهضة البركان قد أطلق عليه لقب آخر نسخة بالفوز على فريق أورلاندو بيراتس، وذلك عقب انتهاء المباراة في كلاً من الوقت الأصلي، والإضافي وذلك بنتيجة ( 1-1).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *