استبعاد ماني.. تشكيلة السنغال ضد هولندا اليوم 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر

اختار المدير الفني أليو سيسيه تشكيلة السنغال ضد هولندا حيث سيلتقي المنتخبان مساء اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، من حساب مباريات الجولة الأولي من كأس العالم قطر، وقد تلقي المنتخب السنغالي ضربة موجعة بعد الإعلان عن إصابة نجم بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني الذي استبعد من المشاركة في هذه البطولة، وستكون المهمة صعبة على أسود الترانيجا.

يستقبل استاد الثمانية مواجهة السنغال وهولندا حيث ستكون المنافسة صعبة جداً على الخصمان ولن يتنازل الأسود عن حلمه بالفوز وعبور دور المجموعات، ويقع المنتخب السنغالي في المجموعة الأولي والتي تضم الاكوادور وقطر وهولندا، ومع فقدان خدمات اللاعب ساديو ماني بسبب إجراءه عملية جراحية عقب الاصابة الذي تعرض لها.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني أليو سيسه على أفضل اللاعبين في هذه المباراة الهامة، حيث سيتم الدفع باللاعب إسماعيلا سار، إلى جانب اللاعب بامبا ديانج وقد حث المدير الفني اللاعبين على القتال من أجل تحقيق النصر واكتساب النقاط الثلاثة.

تشكيلة السنغال ضد هولندا

  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • في خط الدفاع:خاليدو كوليبالي، يوسف سابالي، بابي أبو سيسيه، ساليو سيس.
  • في خط الوسط: إدريسا جاي، بابي سار، نامبليس ميندي.
  • في خط الهجوم: بولاي ديا ، إسماعيلا سار، بامبا ديانج.

وتنطلق مباراة السنغال وهولندا التي ستنطلق عبر قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *