الأهلى يدخل معسكرا مغلقا ويبدأ استعداده لمواجهة الزمالك

يدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا، غدا الجمعة، قبل 48 ساعة من موعد القمة، من أجل تجهيز لاعبيه لرودبي، حيث يسعى الريدز خلاله لمواصلة انتصاراتهم في الدوري لتعزيز السيطرة على المنافسة، ويتصدر منافسه الزمالك الصدارة القائمة بـ 44 نقطة والأهلي يتصدر القائمة برصيد 4 نقاط لديه 4 مباريات متأخرة.

ويتطلع الأهلي للفوز بقمة الدوري الأحد المقبل والفوز ببقية التأخيرات للخروج من صدارة السباق الذي يسعى لاستعادة اللقب بعد غيابه عن الحصن الأحمر الموسم الماضي، مما دفع الفنيين لدخول معسكر طويل 48 قبل ساعات من القمة.

فرض مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، حظرا إعلاميا على لاعبي فريقه قبل مواجهة الزمالك في رحلة عبد الحفيظ الأخيرة إلى لقب الدوري الذي توج به الفرسان البيض هذا الموسم، الأمر الذي سيتطلب من لاعبيه الابتعاد عن وسائل الإعلام. للفترة القادمة حتى عبور الملعب من المهم بشكل خاص داخل القلعة الحمراء.

وأراد فريق الأهلي حسم القمة لصالحهم، وقدم مصالحة للجماهير الغاضبة حيث خسر ريد جيني لقب دوري أبطال إفريقيا في النهائي، مع عدم استجابة الوداد المغربي بهدفين.

قررت لجنة حكام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة قمة الأهلي وزاما ليكرز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.