الاهلي يحصل علي دفعة قوية قبل مواجهة الزمالك بالدوري

سينضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريب فريق ريد جيني يوم الجمعة بعد تدريبه في صالة الألعاب الرياضية في استاد التعليم أمس استعدادًا لمباراة مصر المرتقبة أثناء التحضير لمباراة الزمالك في الدوري الممتاز. .

حضر بيرسي تاو جلسة تدريبية أمس بعد استكماله مهمة مع منتخب جنوب إفريقيا وعودته إلى القاهرة

في إطار الأسبوع العشرين من المواجهة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنافسه التقليدي نادي الزمالك على ملعب الأهلي وي يوم 19 يونيو في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. تم تأجيل استاد السلام.

وكانت لجنة حكام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، قد أعلنت في وقت سابق، تعيين الإسباني خوسيه لويس منيرة حكماً للمباراة المقبلة، وسيشهد مباراة الخالي مواجهة الخالي ضد منافسه الزمالك في الدوري المصري الممتاز. .

سيتغير تشكيل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بشكل كبير في المواجهة المرتقبة مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في الدوري العادي، بعد عودة اللاعبين الدوليين، بعد انتهاء المهمة مع المنتخب الوطني على جدول الأعمال.

وخاض الأهلي مباراتين أمام المصري السلوم في الأيام القليلة الماضية بدون لاعبين دوليين وفاز بكأس مصر بهدف نظيف في الجولة 32. وضد الشركة الشرقية في مباراة مؤجلة من الشوط الرابع عشر، فوز 4-0.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.