الحصول على تذاكر كأس لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي وأسعارها

البطولة الاحدث والتى احدثت الرائى العام فى البلدين ،فقد أعلنت اللجنة المنظمة لكأس “سوبر لوسيل” المرتقب بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، موعد طرح تذاكر المباراة التي تقام يوم 9 سبتمبر المقبل.

والتى قد أصدرت اللجنة المنظمة بيانًا أكدت فيه بأن التذاكر سيتم طرحها، يوم 18 أغسطس الجاري، عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في أربع فئات تبدأ من ٤٠ ريالًا قطريًّا للفئة الرابعة، و٨٠ ريالًا قطريًّا للفئة الثالثة، و150 ريالًا قطريًّا للفئة الثانية، و200 ريال قطري للفئة الأولى.

وفى بيانها اوضحت اللجنة المنظمة ، أنه يتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة “هيا” الرقمية الإلزامية، عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجري لاحقًا الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيا.

وسوف تنطلق المباراة في التاسع من سبتمبر المقبل عند التاسعة مساء بتوقيت الدوحة على إستاد لوسيل، أكبر إستادات مونديال قطر 2022 الثمانية، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.

وعلى صعيد متصل كشف فهد المفرج، المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي الهلال السعودي، عن هوية منافس الزعيم، على لقب كأس لوسيل 2022 سواء كان الأهلي أو الزمالك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.