الزمالك يقترب من التعاقد مع عمرو السيسي نجم طلائع الجيش

كانت تقارير إخبارية قد أشارت في الساعات الماضية إلى أن نادي الزمالك على وشك التعاقد مع لاعب أجروا معه محادثات مكثفة في الفترة الماضية استعدادًا للانتقال الصيف المقبل.

وأكدت أن الزمالك قريب جدًا من التعاقد مع اللاعب عمرو السيسي نجم فريق كرة القدم الأول لنادي طلعة الجيش، في ميركاتو الصيف المقبل، بعد أن نال اللاعب إعجاب مهاراته في البرتغال. مدير الفرسان البيض بقيادة جوزيفالدو فيريرا.

ويعتزم الزمالك الإعلان رسميا عن تعاقده الجديد بعد انتهاء الموسم حتى لا يتأثر لاعبي الفريق سلبا، وفقا لرغبة مدير عام وايت كاسل أمير مرتضى منصور.

وفي سيناريو آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 19 يونيو في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 9:00 مساءً في المملكة العربية السعودية كجزء من الأسبوع العشرين من المواجهة من الدوري العادي. مباراة مؤجلة على ملعب الأهلي وي السلام.

وكانت لجنة حكام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، قد أعلنت في وقت سابق، تعيين الإسباني خوسيه لويس منيرة حكماً للمباراة المقبلة، وسيشهد مباراة الخالي مواجهة الخالي ضد منافسه الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.