القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا اليوم الثلاثاء 27/9/2022 الودية

يترقب متابعي وجماهير كرة القدم في الوطن العربي انطلاق مواجهة منتخب مصر ضد نظيره منتخب ليبيريا، ضمن منافسات المباراة الودية الثانية للفراعنة حيث انطلق المعسكر التدريبي المغلق في فترة التوقف الدولي في مدينة الإسكندرية وتم استدعاء العديد من اللاعبين المحترفين والمحليين للمشاركة في اللقاءات الودية، التي من خلالها يستعد المنتخب المصري لبطولة كأس أمم أفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا

تتجه الإنظار ملعب برج العرب في الإسكندرية حيث ستنعقد مباراة مصر وليبيريا وسط حضور جماهيري محدود، وعلى الرغم من ودية اللقاء إلا أن كتيبة روي فيتوريا يحرصون على تقديم مستي جيد وتحقيق النصر على ليبيريا، لقياس مدة جاهزية الفراعنة للمباريات الرسمية التي ستنطلق في الفترة المقبلة حيث يستعد منتخب مصر لاستكمال تصفيات بطولة كأس الأمم الافريقية 2022.

وتعد مباراة مصر وليبيريا المباراة الودية الثانية التي يخوضها المنتخب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، والتي تعتبر هي الناقل حصريا لجميع مباريات منتخب مصر الودية.

موعد مباراة مصر وليبيريا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وليبيريا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

تجدر الإشارة أن منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى التي خاضها ضد منتخب النيجر خلال الأيام الأخيرة، والتي فاز بها المنتخب الوطني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيف، وقد أحرز أهداف المباراة اللاعب محمد صلاح ومصطفى محمد، وقدم منتخب مصر من خلالها أداء مميز طمأن المتابعين والجماهير بشكل كبير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *