القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم “سيلتا فيجو” في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو “سيلتا فيجو”.. يخوض النادي الملكي ريال مدريد مباراة مهمة أمام سيلتا فيجو اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، ويأتي اللقاء بعد فوز الفريق الملكي في آخر مبارياته أمام نادي ألميريا بهدفين مقابل هدف في لقاء ضمن الدوري الإسباني، وذلك في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الأولي بالأحد الماضي.

يحتل الملكي ريال مدريد المركز السادس من الترتيب في الوقت الحالي، وذلك برصيد ثلاث نقاط من أول مواجهة، حيث نجح في الفوز علي حساب المنافس القوي نادي ألميريا، وذلك في اللقاء الأول، حيث فاز بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان مثير، وبالتالي سيحاول الفريق الأبيض محو صورة الفريق التي لم يكن فيها قوياً في اللقاء الأول، ولكن نجح في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تذاع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو على شاشة قناة بي إن سبورت 1 بريميوم.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد نظيره سيلتا فيغو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم السبت على استاد بالايدوس ملعب الفريق الخصم نادي سيلتا فيغو، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي.

بعد رحيل اللاعب الكبير البرازيلي كاسيميرو عن صفوف الفريق الملكي إلي المان يونايتد، وبالتالي أصبح اللاعب خارج قائمة الملكي لمواجهة سيلتا فيغو، وضمت القائمة كلا من :-

      حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.
      خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، روديجر، فيرلاند ميندي.
      خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، تشواميني، سيبايوس.
      خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.