القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث اليوم “الأرسنال” في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث “الأرسنال”.. يخوض النادي الجانرز أرسنال مباراة قوية للغاية أمام بورنموث اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي اللقاء بعد فوز الفريق الأرسنالي في آخر مبارياته أمام نادي ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء ضمن الدوري الإنجليزي، وذلك في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الثانية يوم السبت الماضي.

يتواجد الفريق القوي الأرسنالي في المركز الثاني بالوقت الحالي، حيث يتواجد بنفس الرصيد مع السيتي ولكن فارق الأهداف لصالح الأخير، حيث يتواجد الفريق بنفس الرصيد، ويأمل الفريق الأرسنالي تحقيق ثلاث نقاط جديدة بعد أن ملك ست نقاط من مواجهتين فاز بهم في اللقاءات الماضية حيث نجح في التفوق علي حساب نادي كريستال بالاس في المواجهة الإفتتاحية بالدوري، بينما سجل الإنتصار الثاني علي حساب ليستر سيتي كما ذكرنا.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث

تذاع مباراة أرسنال وبورنموث على شاشة قناة بي إن سبورت 1 بريميوم.

موعد مباراة أرسنال وبورنموث

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأرسنال ضد نظيره بورنموث في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم السبت على استاد فيتاليتي ملعب الفريق الخصم نادي بورنموث، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني مايكل أرتيتا أعاد شارة القيادة إلي اللاعب السويسري تشاكا من جديد، وكان تشاكا قريبًا من الرحيل عن آرسنال قبل موسمين، بعد واقعة إلقاء شارة قيادة الفريق، وتحديدًا خلال تولي أوناي إيمري مهمة المدير الفني، وبالتالي أعاد أرتيتا الشارة للاعب الفريق من جديد ليكون أحد قائدي الفريق، لكنه ليس الأول، بل النرويجي مارتن أوديجارد، حسبما أعلن النادي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.