القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت يبحث الكثير من العاشقين للمباراة أول لقاء في دوري أبطال أفريقيا ضد إليكت سبورت التشادي، وأنه يعمل للوصول لمنصات التتويخ الإفريقية الغائبة عن خزائن النادي ومن خلال مقالنا سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت.

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت

فاز نادي الزمالك، بلقلب الأبطال بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث كانت آخر مرة فاز فيها بالبطولة ترجع لنسخة 2002 وأن الموعد المحدد للمباراة هو الأحد الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة في الملعب أحمدو أهيدجو  بالعاصمة الكاميرونية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

تعد قناة أون تايم سبورتس 1 من ضمن القنوات الهامة والتي يبحث عن ترددها الكثير حيث كشفت من قبل عن استعدادها لنقل اللقاء المقبل، الذي سيقف فيه نادي الزمالك أمام إليكت التشادي، كما أنه سيتم نقل محتواها للمشاهدين باللغة العربية، كما وتقوم ببث محتواها عبر شاشاتها بأعلى جودة على مدار ال24 ساعة.

حيث أنه قد تم الإعلان عن لقاء العودة سيتم عقد بعد أسبوع واحد من اللقاء، تحديدًا يوم 25 سبتمبر، وسيتم تنظيم المباراة على أرض استاد القاهرة، ولكن الإعلان الرسمي لم يتم إصداره حتى اللحظة من قبل الكاف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.