تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإيطاليا اليوم في نصف نهائي ألعاب البحر المتوسط

بات الجميع يترقب الموقعة القوية للمنتخب المغربي ضد نظيره المنتخب الإيطالي في لقاء ناري في نصف نهائي بطولة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر وهران، وذلك بعد تأهل المنتخب المغربي بنجاح من دور المجموعات علي حساب المنتخب الجزائري صاحب تنظيم هذه الدورة، في لقاء تحديد المتأهل إلي الدور المقبل، ويطمح الأسود إلي تحقيق نتيجة تاريخية من أجل الوصول إلي النهائي واللعب علي الميدالية الذهبية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإيطاليا اليوم.

المنتخب المغربي قدم أداء مميز للغاية في الفترة الماضية، حيث نجح في تحقيق العلامة الكاملة في مواجهة أمام نظيره الجزائري بهدفين دون رد، وقدم مردود قوي للغاية، ثم نجح في المواجهة ضد منتخب إسبانيا في تحقيق تعادل كان كافي من أجل تحقيق النقطة الواحدة للصعود إلي الدور المقبل من هذه البطولة، بينما في لقاءه ضد منتخب فرنسا في اللقاء الأول خسر بهدف دون رد بعد أن قدم أداء قوي للغاية.

منتخب المغرب في هذه المواجهة القوية ضد إيطاليا يحاول البحث عن طريقة من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، من أجل التقدم إلي نهائي البطولة، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة، أم سيكون هناك نتيجة سلبية خاصة أنه سيكون أمام منافس قوي وهو منتخب إيطاليا الذي يقدم أداء قوي للغاية ونجح في حصد صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإيطاليا اليوم

تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قناة المغربية الرياضية ، وذلك عبر قمر النايل سات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد هذه القناة ..

  • اسم القناة: المغربية Tnt 1
  • القمر الصناعي: نايل سات Nilesat
  • تردد القناة: 11157.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الترميز: 27500
  • الجودة: SD

من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت المغرب والجزائر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

  1. المنتخب الوطني غدي مزيان تحية كبيرة ليه يتبع لعب و غدي يجي بنتيجة تفرح المغربية و قدم جزائر شجعة إيطاليا و هي كتقوس عليها تحية الحارس المرمى إلياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.