القنوات الناقلة لمباراة برشلونة|| تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم في بطولة كأس جوان جامبر

يلاقي فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم الأحد منافسه فريق بوماس المكسيكي ضمن فعاليات بطولة كأس جوان جامبر الودية عن العام الحالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، ويأتي اسم البطولة بناء على اسم مؤسس نادي برشلونة خوان جامبر الذي أنشأ النادي عام ١٨٩٩ بعد أعجب بمدينة برشلونة عند زيارته لها أثناء عمله حيث يعد جوان جامبر سويسري الجنسية في الأصل.

موعد مباراة برشلونة وبوماس الميكسيكي في بطولة كأس جوان جامبر:

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور على ملعب الكامب نو نظيره بوماس المكسيكي مساء اليوم الأحد والذي يوافق السابع من شهر أغسطس الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة والساعة السادسة بتوقيت غرينتش.

وترجع النسخة الأولى من البطولة والتي قد انطلقت عام ١٩٦٦ من القرن الماضي والتي قد شارك من خلالها أربع أندية وهم كالتالي نادي برشلونة الإسباني بطل اسبانيا وفريق كولن الألماني بطل ألمانيا وفريق اندرلخت البلجيكي بطل بلجيكا وفريق نانت الفرنسي حامل لقب الدوري الفرنسي في ذلك الوقت، ويعتبر برشلونة الأكثر تحقيقا لتلك البطولة حيث حقق اللقب من قبل في ٤٤ مناسبة.

كما يعد لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وفريق برشلونة الإسباني السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لتلك البطولة بواقع ٨ أهداف وحقق لقب البطولة مع الفريق الكاتالوني من قبل في 15 مرة من أصل 17 مشاركة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة الإسباني وفريق بوماس المكسيكي مساء اليوم الأحد:

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق نقل مباراة برشلونة الإسباني وبوماس الميكسيكي في نهائي بطولة كأس خوان جامبر الودية حيث من المقرر أن تنقل قناة برشلونة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب على حقوق بث تلك المباراة وباللغة الإسبانية والإنجليزية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.