القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية علي النايل سات

بات الجميع علي مقربة كبيرة للغاية من القمة المرتقبة بين الريدز والشياطين الحمر، في لقاء ودي، حيث يلتقي نادي ليفربول ومانشستر يونايتد في أحد المواجهات الودية الإستعدادية من أجل الموسم الجديد، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية، والتي ستكون هامة للغاية في مسيرة الفريقين لأنها الأولي ضمن الإستعدادات الودية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

تنطلق صافرة البداية بين ليفربول ومانشستر يونايتد الودية يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، وذلك الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت أبوظبي، والثانية بتوقيت الجزائر والمغرب.

ملعب راجامانغالا الوطني هو الملعب المستضيف لمواجهة الريدز والمان يونايتد في أحد اللقاءات الودية، وهو ملعب متواجد في العاصمة التايلاندية بانكوك ، وتم إفتتاحه عام 1998 ويتسع ل 65 ألف متفرج.

ووصل الفريقين الإنجليزيين إلى تايلاند، في وقت سابق من أجل المواجهة الكبيرة يوم الثلاثاء، ثم يلعب ليفربول ضد كريستال بالاس يوم الجمعة المقبل في سنغافورة في جولة آسيوية مثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

تنقل قنوات MUTV – LFCTV مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية في أول لقاءات الموسم التحضيري، وذلك من أجل الإستعداد للموسم الإنجليزي الجديد، ولكن لا توجد حتي هذه اللحظة أي قناة عربية ناقلة لهذه المواجهة، وبالتالي علي الجميع الإستعداد لهذه المواجهة بالقنوات التي سبق وأعلنا عليها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.