القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس لكرة اليد اليوم في دورة ألعاب البحر المتوسط

يترقب عشاق فراعنة اليد المنتخب المصري لكرة اليد، اللقاء المقبل الذي ينطلق بعد قليل بين منتخب مصر وتونس في لقاء ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط، وذلك في لقاء الجولة الثالثة من البطولة، والذي سيحسم تأهل المنتخب المصري للدور المقبل من هذه البطولة، خاصة بعد أن نجح الفريق في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة في المواجهات السابقة، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس لليد اليوم.

منتخب مصر نجح في التفوق وصدارة المجموعة بعد التفوق علي حساب منتخبات إيطاليا وصربيا علي التوالي، وذلك بعد تفوق كبير، فهل ينجح الفريق في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب تونس في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، فهل ينجح منتخب مصر بالصعود وتحقيق ثالث إنتصار علي التوالي، أم سيكون هناك تعثر.

تعتبر هذه المواجهة ضمن البطولة المتوسطية في الديربي العربي الأفريقي، إستعداد قوي لمواجهة المنتخب المصري ضد تونس في كأس أفريقيا لليد الشهر المقبل في القاهرة، وذلك بعد أن أوقعتهم القرعة معاً في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس لليد اليوم

تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قنوات السادسة الجزائرية وأون تايم سبورت، وذلك عبر قمر النايل سات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد هذه القناة ..

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القناةالترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
أون تايم سبورت 312303أفقي – H27500نايل سات.

وتقرر نقل المواجهة الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية ظهراً بتوقيت السعودية، وذلك بعد تغيير الموعد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *