المعز علي يقود تشكيلة منتخب قطر ضد الاكوادور اليوم 20 نوفمبر 2022 في افتتاح كأس العالم

أعلنت المدير الفني فليكس سانشيز باس عن تشكيلة منتخب قطر ضد الاكوادور حيث سيلتقي العملاقين اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، في الجولة الأولي من افتتاح بطولة كأس العالم 2022 قطر، ويأمل المنتخب القطري أن يحقق أفضل النتائج في هذه البطولة التي يترقبها الملايين، وسوف تعقد هذه المواجهة مع البلد المستضيف والاكوادور وسط أجواء احتفالية مبهجة.

يفتح استاد البيت أبوابه لاستضافة مباراة قطر والاكوادور، وانتهي كل من المنتخبان من الاستعدادات الجماعية كما عادت بعثة المنتخب القطري من اسبانيا لتمهيداً للمواجهة المرتقبة ومن المتوقع أن يدفع فليكس سانشيز باس بأفضل اللاعبين، حيث سيتواجد في قلب الهجوم اللاعب المتألق علي المعز إلى جانب أكرم عفيف.

ومن المتوقع أن يقام احتفال افتتاح بطولة كأس العالم 2022 بتواجد سمو الأمير تميم بن حمد ومشاركة العديد من رؤساء الدول العربية والزعماء، حيث تستضيف قطر الشقيقة هذا الحدث الكروي المميز في أجواء احتفالية مميزة.

تشكيلة منتخب قطر ضد الاكوادور

  • في حراسة المرمى: سعيد الشيب .
  • في خط الدفاع: عبدالكريم حسن ، بوعلام طوخي ، بسام الراوي ، إسماعيل محمد.
  • خط الوسط: همام الأمير ، عبدالعزيز حاتم ، حسن الهيدروس ، كريم بوضياف .
  • في خط الهجوم:- المعز علي ، أكرم عفيف.

وتبدأ مباراة قطر والاكوادور على قناة بي إن سبورت في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *