بايرن ميونخ يتحدث عن موقفة في ضم رونالدو

أكد بطل ألمانيا بايرن ميونيخ موقفه من التعاقد مع البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية أن بايرن ميونيخ لم يفكر حتى في إحضار صاروخ ماديرا إلى ملعب أليانز أرينا هذا الصيف بعد انضمام السنغالي ساديو ماني.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن يونايتد مصمم على إبقاء اللاعب البرتغالي الدولي ويصر على أنه لا يستطيع الرحيل رغم استعداده للرحيل.

وسجل رونالدو 24 هدفا مع الشياطين الحمر الموسم الماضي وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة منها 18 في 30 مباراة بالدوري الممتاز.

قال كبير فونشال لإدارة مانشستر يونايتد إنه يريد أن يغادر ميركاتو أولد ترافورد هذا الصيف، بينما فقد رونالدو الأمل تمامًا في الفوز باللقب مع مانشستر يونايتد ويريد مغادرة النادي هذا الصيف لأنه لا يريد أن يضيعه آخر ما تبقى. الموسم. على مستوى عال لا حاجة للقتال من أجل البطولة.

لم يرغب دون في المشاركة في مشروع مدرب هولندا إريك تن هاج، الذي تولى رسميًا منصب القيادة الفنية للشياطين الحمر، لذلك طلب كريستيانو رونالدو من وكيله خورخي مينديز العثور على ناد جديد للانضمام إليه قبل الصيف. إغلاق النقل.

جدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل رسوم انتقال قدرها 15 مليون يورو، منها 8 ملايين متغيرات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.