بتعليق حفيظ دراجي البرازيل وصربيا في مواجهة نارية بكأس العالم
البرازيل

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم حول العالم إلى ملعب لوسيل وذلك من اجل متابعة مباراة البرازيل وصربيا اليوم الخميس الموافق 24/11/2022 وذلك في أطار الدور الأول من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة البرازيل وصربيا اليوم تنقل على الهواء مباشرة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ستبث مباشرة على قناة BN Sport HD2 Max بأداء صوتي للمعلق حفيظ الدراجي.

يدخل المنتخب البرازيلي مباراة اليوم بعد التجهيزات الرائعة التي قام بها في الفترة الاخيرة ، بينما يدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة جدا فهو وصل الي مونديال كأس العالم قطر النسخة الحالية وهو مهين على تصفيات قارة أمريكا الجنوبية التي تقاك بنظام المجموعات.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو المنتخب الصربي الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي في مونديال كأس العالم ، والمرة الرابعة في التاريخ، بعد فشله في دور المجموعات في البطولات الثلاث السابقة.

ويعلم المنتخب الصربي مدي صعوبة هذة المباراة بالنسبة لة لذلك سيحاول في التجهيز لهذة المعركة بكل قوة وحماس عالي جدا ، فهو يعتبر من المنتخبات المنظم ويضم عدد من النجوم اللذين سيحاولون الليلة تقديم أفضل ا لديهم لاقتناص العلامة الكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *