بيراميدز يطلب إعارة محمود كهربا من الأهلي

وضح مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز أن إدارة النادي طلبت الحصول على خدمات نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا على سبيل الإعارة خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق لإتمام صفقة استعارة اللاعب على الرغم من صدور قرار اتحاد كرة القدم المصري بإيقاف اللاعب بسبب أزمة مستحقاته مع الزمالك، وأكد المصدر بأن إدارة بيراميدز دخلت في مفاوضات من أجل انتقال محمود عبد المنعم كهربا للفريق.

وقال مصدر في نادي بيراميدز أن إدارة الفريق تسعى للحصول على خدمات نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا للموسم القادم، بالرغم من  أزمة اللاعب الأخيرة مع إدارة نادي الزمالك التي حصلت على حكم قضائي بتسديد قيمة الغرامة وإيقاف اللاعب لمدة 6 شهور، ويسعى نادي بيراميدز للتفاوض مع المارد الأحمر من أجل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدر “اللاعب رفض فكرة اللعب في مصر لفريق غير النادي الأهلي”، مشير أن محمود عبد المنعم “كهربا” وافق على قرار الإعارة لكن على أن يلعب خارج مصر ولا يزال اللاعب متمسك بقراره، لكن إدارة بيراميدز ستبذل مجهود في التفاوض مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمود عبد المنعم.

وتجدر الإشارة أن إدارة نادي الزمالك قد حصلت مؤخراً على قرار بإيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة ستة أشهر لحين تسديد الغرامة المالية التي فرضت عليه، وأكد رئيس نادي الزمالك رفضه جدولة الغرامة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.