تشكيلة الأهلي اليوم امام الزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري

تشكيلة الأهلي امام الزمالك اليوم ، أجري سامي قمصان بعض التعديلات في قائمة النادي الأهلي اليوم لمواجهة نظيره ومنافسه نادي الزمالك في مباراة القمة التي سوف تجمع بينهما فى إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري ، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022 ، ولذلك سوف نقدم إليكم الآن من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل وبطاقة المباراة كاملة بين الفريقين.

يستعد المارد الأحمر للمواجهة اليوم بكل تركيز ويسعي في البحث عن الثلاثة نقاط كاملة حتي يستطيع أن ينافس مرة أخري حول صدارة الدوري ، فهو له ثلاثة مباريات مؤجلة ويتمني اليوم أن يحقق العلامة الكاملة علي حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في مواجهة القمة التي تجمع بينهما.

قد يأتي ترتيب الشياطين الحمر حالياً في المركز الثالث برصيد 40 نقطة ، بعدما فاز في 12 مباراة فوزاً وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد ، بينما نادي الزمالك يتصدر الدوري برصيد 44 نقطة ولكنه قد خاض 44 مواجهة فاز منهما فى 14 مباراة وتعادل إثنان وخسر 4 مواجهات اخري.

تشكيلة الأهلي اليوم امام الزمالك

إليكم تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة اليوم امام نادي الزمالك في مباراة القمة بالجولة العشرون فى بطولة الدوري المصري الممتاز من خلال هذه الفقرة.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، معلول.
  • الوسط: ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية.
  • الهجوم: عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو أو طاهر محمد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *