تشكيلة الأهلي ضد الزمالك المتوقعة في النهائي بقيادة محمد شريف تميمة الحظ !
تشكيلة الأهلي ضد الزمالك

قبل 24 ساعة من المباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي حامل اللقب والزمالك في التاسعة مساءاً، بقيادة الحكم البولندي سيمون مارسينياك، ننشر لكم التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي المصري أمام الزمالك في لقاء لن يكون سهل علي المارد الأحمر، خاصة في ظل المعطيات الأخيرة التي كشفت عوار كبير في لاعبي الأحمر والذين ظهروا بمظهر سيء للغاية أمام نادي بيراميدز في المواجهة الأخيرة للفريق بالدوري، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تشكيلة الأهلي أمام الزمالك المتوقعة في نهائي بطولة الكأس.

السجل التاريخي للمواجهات بين الأهلي والزمالك تكشف تفوق أحمر، ولكن آخر خمس مواجهات بين الأهلي والزمالك قد أظهرت تفوق واضح أيضا للنادي الأهلي، حيث نجح الأهلي في الفوز بثلاث مواجهات وتعادل مواجهتين، ولم يخسر الأحمر في أي مواجهة، بينما كانت آخر خمس مواجهات في بطولة الكأس شهدت تفوق أهلاوي، حيث فاز في ثلاث مواجهات وفاز الزمالك في إثنين.

يعتبر اللاعب محمد شريف هو اللاعب الأهلاوي الأكثر تهديفاً في المواجهات بين الفريقين في الفترة الأخيرة، حيث سجل في مرمي نادي الزمالك أربعة أهداف، وبالتالي لديه معنويات كبيرة في مثل هذه المواجهات، وقد يعتمد عليه المدير الفني سواريش من أجل تجربته ضد الأبيض.

ويتزين ستاد القاهرة الدولي ليحتضن لقاء الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 21 يوليو، والتي ستنطلق صافرة البداية لها حسب توقيت الدول الآتية :-

      الـ 8:00 مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.
      الـ 9:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة وطرابلس والخرطوم.
      الـ 10:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.
      الـ 11:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك المتوقعة

  • محمد الشناوي في حراسة المرمي.
  • محمد هاني – ياسر إبراهيم “بدر بانون” – محمد عبد المنعم – علي معلول في خط الدفاع.
  • حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية.
  • محمد مجدي أفشة – محمد شريف – أحمد عبد القادر في الهجوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.