تشكيلة الإتحاد أمام الباطن اليوم في صراع حسم لقب الدوري السعودي

لقاء جديد لنادي الإتحاد السعودي ضد فريق الباطن من أجل إحراز النقاط الكاملة ويترك الباقي علي فريق الفيصلي الذي سيقود لقاءه ضد نادي الهلال السعودي، فهل ينجح الإتحاد أولاً في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي الباطن الذي يصارع من أجل البقاء في البطولة المحلية، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره ويخسر اللقب بنفسه، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تشكيلة الإتحاد أمام الباطن اليوم في اللقاء الأخير من الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيلة الإتحاد أمام الباطن

لاعبي نادي إتحاد جدة السعودي يدخلوا اللقاء ضد فريق الباطن من أجل هدف واحد فقط وهو الإستحواذ علي العلامة الكاملة علي حساب الخصم، من أجل الوصول إلي ثمه أمل للإستحواذ علي اللقب الذي كان الفريق قريب منه طوال الموسم وخسره بسبب التهاون في اللقاءات الأخيرة، وبالتالي عليه ألا يتهاون ضد الباطن، وأن ينتظر مفاجآة من نادي الفيصلي.

  • حراسة المرمى : مارسيلو غروهي.
  • خط الدفاع : مهند الشنقيطي – عمر هوساوي – أحمد حجازي – حمدان الشمراني.
  • وسط الملعب : خالد السميري – برونو هنريكي – عبد العزيز البيشي.
  • خط الهجوم : رومارينيو – عبد الرزاق حمد الله – عبد الرحمن العبود.

موعد مباراة الإتحاد والباطن في النهاية

تقام مباراة الإتحاد والباطن المقبلة في نهاية البطولة المحلية بالدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والباطن اليوم : تنقل مباراة الإتحاد والباطن علي قناة ssc hd 5 ، وذلك بتعليق من المميز فهد العتيبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.