تشكيلة الفيصلي ضد الهلال اليوم 27/6/2022 بالدوري السعودي

الفيصلي يلاقي نادي الهلال السعودي في لقاء ضمن ختام منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 – 2022، ونحن نعرض لكم التشكيلة التي سيخوض بها نادي الفيصلي السعودي ضد الهلال السعودي اليوم في لقاء الجولة الثلاثين الأخيرة، بلقاء يسعي فيه الفريق أن يكون في الترتيب الممتاز، ويحاول الفريق أن يفوز في هذه المواجهة من أجل النجاة من فرص الهبوط إلي الدرجة الأدني.

تشكيلة الفيصلي ضد الهلال اليوم

يذكر أن مواجهة نادي الفيصلي ضد الهلال ستكون صعبة للغاية، بالجولة الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن الهلال ينافس على لقب الدوري ويحاول الفريق الفيصلاوي الفوز علي حساب المنافس من أجل ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، ويواجه الفريق الفيصلي المنافس بفرصه آخري وهي التعادل الذي سيبقيه في البطولة أيضا بعد الإنتصار الماضي علي حساب الطائي.

  • حراسة المرمي : مصطفى ملائكة.
  • خط الدفاع : إيجور – أحمد عسيري – حسين سالم – هشام فايق.
  • خط الوسط : إسماعيل سيلفا – صالح القميزي – روسي.
  • خط الهجوم : عبدالرحمن الدوسري – مارتن بويل – جوليو تافاريس.

يذكر أن الفيصلي يتصارع مع أندية الاتفاق وأهلي جدة والباطن والرائد والتعاون والطائي من أجل الهروب من مراكز الهبوط المتواجد بها الفريق، إذ يتبقي مركزين للهبوط، بعد تأكد هبوط الحزم منذ عدد من الجولات.

متى مباراة الفيصلي والهلال اليوم

تقام مباراة الهلال والفيصلي اليوم في نهاية البطولة المحلية بالدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *